رعى عميد كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة اليرموك الدكتور ميشيل سويدان حفل استقبال الطلبة المستجدين في الكلية للعام الجامعي ٢٠٢١ /٢٠٢٢.

وهنأ سويدان في كلمته التي ألقاها خلال الحفل الطلبة المستجدين لانضمامهم لأسرة كلية الاقتصاد الطلابية، مشيرا إلى أن الكلية وتجسيدا لرؤية ورسالة الجامعة، تطرح برامج أكاديمية شاملة وعالية المستوى تندمج فيها الدراسات النظرية مع التطبيقات العملية لإعداد خريج متميز يستطيع المنافسة على فرص العمل محليا وإقليميا ودوليا.

وقال سويدان إن كلية الاقتصاد تضم كفاءات علمية متميزة من أعضاء الهيئة التدريسية في مختلف أقسامها الذين لا يألوا جهدا لخدمة أبنائنا الطلبة في الجوانب العلمية، مؤكدا حرصهم كذلك على إعداد الطلبة وتنمية شخصياتهم وتطوير مهاراتهم وقدراتهم.

 وختم سويدان كلمته مهنئأً الطلاب بعودة دراستهم لمكانها الطبيعي وهي الجامعة وقاعاتها التدريسية، راجيا الله ان تتحسن الأوضاع الصحية وتنحسر جائحة كورونا داعيا الطلبة التقيد بالبروتوكولات الصحية وإجراءات السلامة العامة واخذ هذه المسالة بمنتهى الجدية لحماية أنفسهم ومن حولهم.

بدوره أكد نائب عميد الكلية الدكتور محمود الهيلات على أهمية دور الجامعة في بناء شخصية الطالب وتلبية طموحاته وذلك من خلال مشاركة الطلبة في الانشطة اللامنهجية التي تنظم داخل الجامعة.

من جانبه أشار مساعد العميد لشؤون الاعتماد وضبط الجودة الدكتور أنس القضاة في كلمته إلى أهمية الإخلاص والتفاني في طلب العلم، وضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين المعمول بها في الجامعة وضرورة رجوع الطالب الى كتاب الطالب لمعرفة حقوقه وواجباته الجامعية.

وتضمن حفل الاستقبال حوارا بين الطلبة والأساتذة ناقشوا به تساؤلات واستفسارات الطلبة المستجدين الذين ابدوا ارتياحهم وقدموا شكرهم لهذه المبادرة

133161