cma152

حصل الطلبة الاوائل في قسم المحاسبة في كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة اليرموك على  عشر منح للحصول على رخصة محاسب إداري معتمد  "CMA" مقدمة من شركة هوك العالمية، بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة صرح الجمان للتدريب والاستشارات المالية والادارية، وبدعم من معهد المحاسبية الامريكي (IMA).

وتم توزيع المنح في عمادة كلية الاقتصاد بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، وعميد الكلية الدكتور محمد الروابده، ورئيس قسم المحاسبه الدكتور محمد العزام.

وأشاد المومني خلال لقائه الطلبة الحاصلين على المنح بالمستوى العلمي المتميز لقسم المحاسبة وبالجهود المبذولة من قبل اعضاء هيئة التدريس في القسم الذين لا يألوا جهدا في دعم الطلبة وتزويدهم بالعلوم والمعارف التي تكفل تميزهم في مجال تخصصهم وتتواءم مع متطلبات سوق العمل الداخي والخارجي، مؤكداً حرص إدارة الجامعة على دعم المتفوقين من طلبتها الذين سيثبتون جدارتهم في ميدان العمل بعد تخرجهم ويعكسون المستوى العلمي المرموق لجامعة اليرموك.

بدوره اشاد الروابده بتعاون وتظافر جهود اعضاء الهيئة التدريسيه وتميز الطلبة في قسم المحاسبه، وبأهمية هذه المنح في اثراء وتعزيز خبرات الطلبه في المجال المهني والعلمي، موكداً على دعم العمادة لمثل هذه المبادرات التي تخدم الطلبة وتساعد في تنمية قدراتهم العلمية والعملية.

وأوضح رئيس القسم الدكتور محمد العزام أن هذه المنح تم توزيعها على الطلبة المتفوقين في القسم والمتوقع تخرجهم، وان قيمة المنحة الواحدة قد تصل الى اكثر من 1500 دولار، حيث تشمل الإعفاء من رسوم القبول في برنامج CMA اضافه الى الاعفاء من رسوم امتحان CMA  للجزأين، والحصول على العضوية في معهد المحاسبين الإداريين الأمريكي .IMA

133150