نظمت اللجنة الاجتماعية في كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية يوم الجمعة الموافق 30-10-2020 ندوة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عبر تطبيق Zoom، وذلك بالتعاون مع كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، حيث تم استضافة كل من الدكتور أسامة الفقير الربابعة والدكتور يحيى شطناوي. ويأتي تنظيم هذه الندوة استمرار لما درجت عليه كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية سنويا في ذكرى المولد النبوي الشريف لاستذكار جوانب من حياة رسولنا الكريم، وأيضا لخصوصية هذه المناسبة في ظل الظروف التي تشهدها الامة العربية والإسلامية والعالم اجمع.

تناولت الندوة عدداً من المحاور الرئيسية ومنها: جوانب من سيرة سيدنا محمد صل الله عليه وسلم، كيف نثبت حبنا لرسولنا الكريم من خلال الاقتداء به ومن خلال انعكاس حبنا لرسولنا الكريم على جوانب حياتنا العملية، وتعاملنا مع بعضنا البعض ومع الآخرين، وأيضا أهمية إحياء سنة النبي صل الله عليه وسلم واتخاذها كنهج في حياتنا. كما تم اتاحة المجال للحاضرين بإبداء التعليقات وطرح الأسئلة وقام المتحدثان بالإجابة عليها، مما أدى الى إثراء الندوة.

وفي نهاية الندوة التي أدارتها الدكتورة تمارا اليعقوب، قام الدكتور يحيى ملحم/نائب عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بتقديم الشكر والتقدير للأساتذة للمتحدثين وللحضور الكرام وللجنة الاجتماعية في الكلية    
081991